ورأى ليف زجاجي

ورأى ليف زجاجي

وصف قصير:

المواصفات: الوصف: ورأى الألياف الزجاجية الإبرة، ويستخدم هذا المنتج E الألياف الزجاجية متنقل والمواد الخام بينما المفروم كل فرع إلى بوصة جزء 2 ~ 3 عن طريق الألياف آلة القطع وتتحلل إلى مزيد المدقع شكل بطانية صغيرة من خلال محرك القطن تمشيط. وفي وقت لاحق، حسموا الأقمشة اذعا دون توقف من قبل الآلاف من الإبر. ورأى ليف زجاجي يتميز مقاومة للحرارة، قوة الشد، نيران مثابرة، ومكافحة التآكل، وأنا الكهربائي جيدة ...


  • FOB السعر: US $ ،5-100 قطعة / كغ
  • مين. وردر الكمية: 1PIECE / كغ
  • إنتاج القدرة: 100000 قطعة / كلغ كل شهر
  • الميناء: نينغبو
  • شروط الدفع: T / T، L / C، D / A، D / P، ويسترن يونيون
  • Name : Glassfiber Felt
  • Code: WB-G6320
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    المواصفات:
    الوصف: ورأى الألياف الزجاجية الإبرة، ويستخدم هذا المنتج E الألياف الزجاجية متنقل والمواد الخام بينما المفروم كل فرع إلى بوصة جزء 2 ~ 3 عن طريق الألياف آلة القطع وتتحلل إلى مزيد المدقع شكل بطانية صغيرة من خلال محرك القطن تمشيط. وفي وقت لاحق، حسموا الأقمشة اذعا دون توقف من قبل الآلاف من الإبر.
    ورأى ليف زجاجي
    يتميز مقاومة للحرارة، قوة الشد، نيران مثابرة، ومكافحة التآكل، والعزل الكهربائي جيد. اعتماد المدقع الألياف الزجاجية E صغيرة تليها الوخز بالابر معين يؤدي إلى العديد من الثقوب رقيقة مع بطانية الألياف الزجاجية وذلك لتوفير العزل الحراري والصوت الامتصاص.
    مواصفات:

    سماكة

    3mm و-50MM

    كثافة

    100 كغ / M3 -200 كغ / M3

    عرض

    أدناه 1350mm

    حراري موصل

    0،0300 كيلو كالوري / م ساعة ℃

    مقاومة للحرارة

    أدناه 550 ℃

    التطبيقات:
    -Subsequent إلى أن تراجع في الراتنج وبجوار معالجتها في الأشكال اللوح، بطانية الألياف الزجاجية هي التي تنطبق على مباني وcazs مكيفات الهواء للعزل الحراري والقضاء على الضوضاء
    -Subsequent إلى الترقق لاحباط الالومنيوم والبلاستيك والأقمشة على السطح وبعد ذلك يتم معالجتها في الأشرطة، ويتم تقديمها للعزل الحراري والحماية من البرد / الأنابيب الساخنة وأنابيب تحت الأرض.
    -Employed كما هو ومقاومة للحرارة، الشد، مقاومة للماء والمواد المضادة للتآكل بما في ذلك التدقيق حرارة أغطية المحرك، والسيارات الخمارات، مواد العزل الحراري من الرمال المراجل الصناعية أن تكون قادرة على استبدال مكلفة المستوردة بالكامل البضائع الأسبستوس.


  • السابق:
  • التالى:

  • إرسال رسالتك لنا:

    الاستفسار الآن
    • * CAPTCHA: الرجاء تحديد كأس

    تصنيفات المنتجات

    الاستفسار الآن
    • * CAPTCHA: الرجاء تحديد العلم

    ال WhatsApp المحادثة الفورية!

Glassfiber Felt

Glassfiber Felt

Short Description:

Specification: Description:Fiberglass needle felt, This product uses E glass fiber roving as the raw materials while each strand is chopped into a 2~3 inch fraction via the fiber cutting machine and further decomposed into extreme tiny blanket shape through the cotton carding engine. Subsequently, the needled fabrics are ceaselessly sewn by thousands of needles. Glassfiber Felt It is characterized by heat-resistance, tensile strength, tenacity fireproofing, anti-erosion, and good electrical i...


  • FOB Price: US $0.5 - 100 Piece / Kg
  • Min.Order Quantity: 1Piece/Kg
  • Supply Ability: 100,000 Pieces/Kgs per Month
  • Port: Ningbo
  • Payment Terms: T/T,L/C,D/A,D/P,Western Union
  • Product Detail

    Product Tags

    Specification:
    Description:Fiberglass needle felt, This product uses E glass fiber roving as the raw materials while each strand is chopped into a 2~3 inch fraction via the fiber cutting machine and further decomposed into extreme tiny blanket shape through the cotton carding engine. Subsequently, the needled fabrics are ceaselessly sewn by thousands of needles.
    Glassfiber Felt
    It is characterized by heat-resistance, tensile strength, tenacity fireproofing, anti-erosion, and good electrical insulation. The adoption of extreme tiny E glass fiber followed by particular needling leads to numerous thin holes with the fiberglass blanket so as to provide heat-insulation and sound-absorbency.
    Specifications:

    Thickness

    3mm-50mm

    Density

    100 kg/m3 -200 kg/m3

    Width

    below 1350mm

    Thermal Conductive

    0.0300 kcal/m hr ℃

    Heat Resisting

    below 550℃

    Applications:
    –Subsequent to being dipped into the resin and next processed into lath shapes, the fiberglass blanket is applicable to building construction and cazs of air conditioners for heat insulation and noise elimination
    –Subsequent to the laminating for aluminum foil and PVC fabrics on the surface and next being processed into straps, it is provided for thermal insulation and protection of cold / hot piping and underground pipes.
    –Employed as heat-resistant, tensile, waterproof, anti-erosion materials including heat proofing of engine hoods, cars mufflers, thermal insulation materials of industrial boiler sand being able to replace expensive fully-importing asbestos goods.


  • Previous:
  • Next:

  • Send your message to us:

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the House

    PRODUCTS CATEGORIES

    INQUIRY NOW
    • * CAPTCHA: Please select the Cup

    WhatsApp Online Chat !